انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

معرض تشغيلي بجامعة البترا الثلاثاء المقبل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 17:13
جامعة البترا,مدار الساعة,وزارة العمل,عمان,

مدار الساعة - اعلنت وزارة العمل عن إقامة معرض تشغيلي بدعم من جامعة البترا, لتوفير فرص عمل للشباب والشابات الباحثين عن العمل، يوم الثلاثاء المقبل من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصراً.

ودعا مدير مديرية التشغيل المركزية في الوزارة ماجد الجازي, الشباب الراغبين بالعمل التوجه إلى مكان انعقاد اليوم التشغيلي في موقع الجامعة, مصطحبين معهم سيرتهم الشخصية إن وجدت وبطاقة الأحوال المدنية والوثائق الخاصة بهم.

وقال الجازي: إن جامعة البترا وبالتعاون مع الوزارة قامت من خلال مديرية تشغيل عمان الثالثة بالتواصل مع عدد من الشركات لتوفير فرص العمل, وستشارك 70 شركة في اليوم التشغيلي، مشيرا إلى حاجة هذه الشركات لموظفين من الذكور والإناث في مهن إدارية ومالية ومحاسبية وهندسية وطبية وصحية وحاسوبية وتعليمية وغيرها.

يشار الى أن هذه المعارض تهدف إلى توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل، وتشكل فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 17:13