انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

المومني: جامعة الزرقاء مفخرة وطنية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 15:23
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,

مدار الساعة - قام وفد رفيع المستوى من شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار بزيارة رئيس بلدية الزرقاء الجديد المهندس عماد المومني لتهنئته بالمنصب نيابة عن رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة.

وأعرب المهندس المومني عن إعتزازه بجامعة الزرقاء كونها صرح علمي يفتخر به, واكد سعيه على استمرارية التعاون بين البلدية والجامعة, وهذا ما ستنعكس اثاره على أرض الواقع.

وثمن الوفد دور البلدية المهم في تلبية احتياجات المواطنين وسعيها الدائم إلى تقديم كل الخدمات الممكنة, وأكد الوفد أن تضافر الجهود بين الجامعة والبلدية من شأنه أن يوسع رقعة الخدمات أكثر, من خلال دمج الكفاءات العلمية, وتوفير شواغر لهم ليقودوا عملية التغيير.

وأشار المومني إلى أهمية الجامعة في المجتمع المحلي لما تقدمه من خدمات جليلة, تسهم بتأصيل الخير ومد يد العون لكل من يحتاج المساعدة, وهذا هو الهدف السامي لكل من يحب الوطن وهو ما يتلائم مع توجهات البلدية خلال مسيرتها الطويلة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/14 الساعة 15:23