انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

انهيار ليون الفرنسي.. مشاجرة بين 4 لاعبين ورحيل المدرب رسمياً

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/13 الساعة 18:18
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن برونو جينيسيو المدير الفني لأولمبيك ليون رحيله عن صفوف الفريق بعد انتهاء الموسم الجاري.

وقال جينيسيو في مؤتمر صحفي اليوم السبت إنه اتفق مع رئيس النادي جان ميشيل أولاس قبل ساعات قليلة عن عدم الاستمرار مع الفريق.

وأضاف المدرب الفرنسي: "لقد حددنا أهدافنا في بداية الموسم الجاري بالتأهل للدور الثاني لدوري أبطال أوروبا، وهو ما تحقق، ويبقى الهدف الثاني وهو المشاركة في نفس البطولة الموسم المقبل، وما زلنا في المنافسة".

وأشار: "لقد توصلت لقرار الاستقالة بعد مشاورات طويلة مع رئيس النادي، وأتمنى أن يكون القرار في مصلحة الفريق، ويساهم في تهدئة الأجواء المحيطة باللاعبين".

ولفتت صحيفة "ليكيب" إلى أن إعلان برونو جينيسيو رحيله عن الفريق يأتي بعد 3 هزائم متتالية أمام نانت ورين وديجون.

كما أصدر النادي الفرنسي بيانا يقول: "جان ميشيل أولاس وجينسيو تشاورا طويلا صباح اليوم السبت، وتم الاتفاق على عدم إتمام الاتفاق على تمديد التعاقد بناء على رغبة المدرب، لتوفير أجواء نفسية أفضل للفريق ومنح اللاعبين حوافز جديدة ليعودوا أفضل في أسرع وقت ممكن".

ووجه نادي أولمبيك ليون الشكر لمدربه جينيسيو على الفترة التي قضاها مع الفريق وحرصه على مصلحة النادي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى توتر الأجواء داخل صفوف أولمبيك ليون، وتحدثت عن مشاجرات بين الرباعي نبيل فقير وممفيس ديباي مع مارسيلو وفيرلان ميندي في إحدى الحصص التدريبية.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/13 الساعة 18:18