انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

نائب القنصل المصري في الأردن الدكتور نشأت عنتر يهنئ

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - شهدت جامعة القاهرة الجامعة الأم في مصر والوطن العربي حفل الخريجين بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة في حضور عميد الكلية والوكلاء وعدد من الشخصيات العامة على رأسهم الوزيرة السابقة السفيرة مشيرة خطاب.

كان من بين الخريجين المكرمين نائب القنصل المصري في الأردن دكتور نشأت عنتر أمين وبهذه المناسبة السعيدة تقدم معالي نشأت عنتر بخالص التهاني والتبريكات لزملائه كل من السادة...

الخبير والمستشار الاقتصادي... الدكتورة منى كمال أبو الخير.
المملكة العربية السعودية... الدكتورة عهد التميمي.
والدكتورة زينب نوار.

حيث تقدم الدكتور نشأت بكلمات تهنئة لأخواته الخريجات قال فيها:

مننكن تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى.. ومنكن تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في طرق العلم.. ومعكن أمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علي تكريمكن بأكاليل الزهور الجورية.
وقد كان لي أمش الشرف بأن إرتديت أنا وإخواني وأخواتي عباءات تخرجنا، وسمعنا أصوات تصفيق من حولنا، ورأينا فرحة أمّهاتنا فكانت هذه اللحظات التي انتظرناهاطويلا هي من أجمل لحظات حياتنا وعندما رفعنا قبّعات تخرجنا توديعاً لسنوات جميلة مضت إختلطت دموع الفرح مع دموع الحزن بمن الله علينا أنه أتم فرحنا هذا.

وعلى هذه الخطوة التي أنجزتموها في دروب الحياة، تلك المتوّجة بالطموح والمكلّلة بالفلاح، والتي وصلت بكم في نهاية المطاف إلى درب النجاح، وجب علي تهنأتكن فهنيئاً لكم وتمنياتي للجميع بدوام التقدم والنجاح.
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا، ولا ينال العلا من قدم الحذرا، ومن أراد العلا عفواً بلا تعب، قضى ولم يقضِ مِن إدراكها وطرا، وإنّي أزفّ أخلص التهاني إليكن وإلى عائلاتكن ، سائلا المولى عز وجل للجميع دوام الصحة والنجاح.













مدار الساعة ـ