انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعيين زريقات مستشارا في رابطة اللاعبين الدوليين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/08 الساعة 13:29
مدار الساعة,الأردن,ثقافة,اليوبيل الفضي,رياضة,

مدار الساعة - خصص مجلس إدارة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية جلسته التي عقدها في مقر الرابطة برئاسة محمد جميل أبو الطيب نائب رئيس مجلس الإدارة، للمباشرة بتنفيذ ما جاء في خطاب سمو الاميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة والمتضمن تعيين فادي زريقات مستشارا لسموها في الرابطة والعمل على تفعيل دور الرابطة.

ووفق الناطق الاعلامي لرابطة اللاعبين وامينها العام محمد قدري حسن فقد خاطبت سموها الرابطة قائلة : " يسرني أن أبعث إليكم بأصدق التحيات وخالص الأمنيات لكم ولأعضاء مجلس الإدارة بدوام النجاح والتوفيق في عملكم الدؤوب لخدمة المنتسبين لرابطة اللاعبين الدوليين الثقافية لتحقيق الأهداف المنشودة التي سعت الرابطة لتحقيقها ولبناء جسور من التعاون المشترك والتواصل والعمل بروح الفريق الواحد، أعلمكم برغبتي في تكليف فادي زريقات المستشار في مكتبي للعمل معكم ومع مجلس الإدارة للإطلاع على واقع الحال وتقديم دراسة كاملة وشاملة عن واقع الرابطة لتقييم العمل والنهوض بها، والمساعدة في وضع الخطط التنفيذية".

ووجه أبو الطيب لجان وكوادر ومجلس إدارة الرابطة للتعاون مع زريقات لإنجاز مشروع الخطة المستقبلية القادمة بما يحقق رؤية وتطلعات سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وعقدت الجلسة بحضور زيد الحمدان مدير مكتب سمو الأميرة هيا بنت الحسين و فادي زريقات حيث ثمّن المجلس حرص سمو الأميرة هيا على تعزيز مكانة الرابطة وتفعيل دورها بما يحقق المزيد من المكاسب لأسرتها وأعضائها وبما يعزز من دورها ومكانتها في المجالات كافة ويجعل منها سنداً حقيقياً للحركة الرياضية والشبابية الأردنية ومظلة لقطاع اللاعبين الدوليين كافة.

وبينما عبر زريقات عن اعتزازه الكبير بثقة سمو الأميرة هيا بنت الحسين، شدد على أهمية العمل في المرحلة المقبلة بروح الفريق الواحد والانتقال برابطة اللاعبين الدوليين إلى مستقبل أكثر إشراقاً من خلال تبني سلسلة من الأفكار الجديدة واستراتيجية طموحة تلبي طبيعة المرحلة المقبلة في كافة الاتجاهات والانفتاح على كافة المؤسسات ذات الصلة والاختصاص.

ونقل الحمدان لمجلس إدارة وأسرة الرابطة تحيات سمو الأميرة هيا بنت الحسين واعتزاز سموها بمكانة رابطة اللاعبين الدوليين التي تحتفل بيوبيلها الفضي .

كما شهدت الجلسة مناقشة ترتيبات الحفل الكبير الذي تعتزم الرابطة إقامته على مسرح قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب يوم الخميس 25 آيار المقبل تزامناً مع عيد استقلال المملكة واليوبيل الفضي للرابطة.

ويعتبر زريقات من الشخصيات المواكبة لمرحلة تأسيس رابطة اللاعبين الدوليين عام 1992 وهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال الرياضة والشباب وكرة القدم من خلال سلسلة مواقع تقلّدها على امتداد أكثر من ثلاثة عقود من بينها أمانة سر اتحاد كرة القدم وامانة سر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وتوليه منصب مدير عام مدينة الحسين للشباب.
بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/08 الساعة 13:29