انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدرك يستجيب لنداء أحد المتقاعدين العسكريين بتقديم خدمة الاسعاف الجوي لابنه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,قوات الدرك,مستشفى الكرك الحكومي
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/11 الساعة 12:08
حجم الخط

مدار الساعة - تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم أفضل سبل العناية للمواطنين، أوعز المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة بالاستجابة لنداء احد المتقاعدين العسكريين، بإسعاف ابنه المصاب جوًاً بعد تعرضه لحادث سير.

وقامت المديرية المديرية العامة لقوات الدرك اليوم، وبالتعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني بإخلاء المواطن المصاب جواً من مستشفى الكرك الحكومي إلى المدينة الطبية نظراً لحالته الصحية الحرجة، ولزوم خضوعه للعناية الحثيثة خلال عملية النقل.

وكانت قوات الدرك أبرمت اتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي تتضمن شمول مرتبات الدرك وعائلاتهم بخدمة الإسعاف الجوي في حالات الطوارئ، حيث تم تقديم بعض الرحلات للمجتمع المحلي للاستفادة من هذه الخدمة على نفقة قوات الدرك.

ويقدم مركز الإسعاف الجوي خدماته بواسطة طائرات هليكوبتر مجهزة بمعدات متطورة في مجال العناية الحثيثة، وكوادر طبية متخصصة تشرف على عمليات الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ لعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بناء على العقود المبرمة لتأمين موظفيها.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/11 الساعة 12:08