انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«المذيعين» تنتخب العضايله رئيسا وهيئة إدارية جديدة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/08 الساعة 08:59
حجم الخط

مدار الساعة - عقدت الهيئة العامة لجمعية المذيعين الأردنيين مساء الثلاثاء اجتماعا ضم أعضائها المسددين لاشتراكاتهم لانتخاب رئيس وهيئه إدارية جديدة.

رئيس الجمعية السابق والهيئة الادارية السابقة قدموا في الاجتماع استقالتهم إلتزاما بنظام الجمعية الداخلي.

كما تلا كل من أمين السر الزميل محمد المعيدي التقرير الإداري, وأمين الصندوق الزميل موفق حدادين تقريره المالي حتى نهاية 2016, وتمت الموافقة على مضمون التقريرين بأغلبية الأعضاء الحاضرين.

وفاز برئاسة الجمعية لدورة جديدة الزميل محمد العضايله بالتزكية.

وانتخب لعضوية الهيئة الادارية الزملاء من الإذاعة الأردنية رائد الحراسيس, حاتم الكسواني, ايمان ظاظا, محمد الطراونه, محمد الصرايرة, محمد المعيدي,
ومن إذاعة هوا عمان الزميلين ناصر رحامنة, و ريم نجم, والزميل عبد الرحمن ابو سنينة من راديو حسنى.

رئيس الجمعية السابق حاتم الكسواني ألقى كلمة في الاجتماع استعرض فيها أهم إنجازات الدورة الماضية, والتحديات التي واجهتها الجمعية وهي تسعى نحو تثبيت نفسها كإطار نقابي للمذيعين الأردنيين, مع وجود التعقيدات في قانون نقابه الصحفيين والذي يقصي أغلبية المذيعين عن الانتساب للنقابة.

فيما تعهد الرئيس الجديد محمد العضايله بمواصلة سعيه وبالتعاون مع الهيئة الإدارية المنتخبة من أجل العمل على ما يخدم المذيعين في كافة وسائل الإعلام الأردنية و إستمرار التواصل مع كافة المسؤولين المعنيين لتحقيق أهداف الجمعية لتكون المظلة والسند لأعضائها.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/08 الساعة 08:59