انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ما الخطأ الذي جعل سمير الرفاعي «يفرط» من الضحك (صور)

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/09 الساعة 23:01
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - قبل بدء رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي محاضرته التي نظمها نادي روتاري كابيتال عمان اليوم الثلاثاء بعنوان "دور الحكومات الحاليه والسابقة في تكوين رؤية استراتيجية في مساعدة الاردن في تخطي التحديات" أخذ نائب رئيس النادي محمد أديب الخياط يقرأ السيرة الذاتية للرفاعي فبدلا من أن يقول إنه من مواليد 1966 قال إن "دولة الرئيس من مواليد 1066" .. وهنا فرط سمير الرفاعي من الضحك وقال موجها كلامه للخياط : "هيك كبرتني كتير وصرت فهمان أكثر".

- خلال إذاعة السلام الملكي ونشيد أندية الروتاري من جهاز كمبيوتر محمول تعرض السلام الملكي ونشيد الروتاري للتوقف كذا مرة وهنا قال رئيس الوزراء الأسبق: "أكيد المشغل ليس أخصائيا معلوماتيا من الدولة".

- عندما تناول الرفاعي موضوع عمله في شركة دبي الأردن كابيتال، قال : "عم أشتغل الآن على كتاب عن "دبي الأردن كابيتال " وأكيد لن يقرأه أحد.. ففرط الحضور من الضحك".

وأكمل الرفاعي كلامه : "ولكن للتاريخ".

سمير الرفاعي

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/09 الساعة 23:01