انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوحدات يقتنص التعادل من المحرق بكأس الاتحاد الآسيوي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/07 الساعة 21:12
مدار الساعة,الأردن,عمان,الكويت,العراق,

مدار الساعة - اقتنص فريق الوحدات الأردني، اليوم الثلاثاء، التعادل من مضيفه المحرق البحريني، بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض مبكرًا عن طريق إسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة 8، وعادل النتيجة للوحدات، منذر أبو عمارة من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، تصدر الوحدات المجموعة برصيد 4 نقاط، واحتل صحم العماني المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن النجمة اللبناني، بينما تذيل المحرق الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وفي وقت سابق اليوم حقق فريق النجمة اللبناني الفوز على ضيفه صحم العماني بهدفين لهدف، وفاز جلوبال الفلبيني على مضيفه بيونغ كيت أنغكور بهدفين دون رد، واكتسح كيريس نيجروس الفلبيني ضيفه تامبينس روفرز السنغافوري بخمسة أهداف نظيفة.

كما تعادل جوهور دار التعظيم الماليزي مع مضيفه ماغوي بطل ميانمار بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها تعادل هانوي تي تي الفيتنامي مع مضيفه فيلدا يونايتد الماليزي.

ويشارك في مرحلة المجموعات 36 فريقًا، تم تقسيمها على 9 مجموعات تضم كل واحدة 4 فرق، بحسب المناطق، منطقة غرب آسيا (الأولى والثانية والثالثة) وآسيا الوسطى (الرابعة) وجنوب آسيا (الخامسة) ومنطقة الآسيان (السادسة والسابعة والثامنة) ومنطقة شرق آسيا (التاسعة).

ويتأهل الأول من مجموعات غرب آسيا والآسيان إلى الدور الثاني إضافةً إلى أفضل فريقين احتلّا المركز الثاني في المنطقتين، إلى جانب متصدر المجموعات الباقية، ليصبح عدد المتأهلين من دور المجموعات 11 فريقًا (غرب آسيا 4 فرق، الآسيان 4 فرق، فريق واحد لكل من الوسطى والجنوبية والشرقية).

وفي الدور الثاني تتنافس فرق غرب آسيا مع بعضها البعض بنظام خروج المغلوب ليتأهل الفائز منها إلى نهائي البطولة مباشرة، فيما تتواجه فرق الآسيان مع بعضها البعض ليتأهل الفائز لمواجهة بطل مجموعة الوسطى، بينما يتقابل بطلا مجموعتي المنطقتين الشرقية والجنوبية، ثم يتواجه الفائزان في المباراتين الأخيرتين لمعرفة الطرف الآخر للمباراة النهائية.

ويعد الكويت الكويتي أكثر الفرق تتويجًا بكأس اتحاد آسيا برصيد 3 ألقاب، بينما يحمل فريق القوة الجوية العراقي لقب النسخة الماضية للبطولة.

المصدر: الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/07 الساعة 21:12