انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاميرة بسمة ترعى احتفال كشافة اللاتين الزرقاء باليوبيل الذهبي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,بسمة بنت طلال
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/07 الساعة 21:00
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت مجموعة كشافة ومرشدات اللاتين في محافظة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلا برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها.
وأشارت سموها، خلال الحفل، إلى أهمية الحركة الكشفية الأردنية وأهدافها النبيلة في بناء الأجيال وتهيئة الشباب لممارسة دورهم في خدمة الوطن والمجتمع.
وأكد سيادة مطران اللاتين الأب وليم الشوملي أهمية الحركة الكشفية وإسهاماتها في تربية الشباب على النظام وتحمل المسؤولية واحترام الذات ليكون المواطن عنصرا فاعلا في خدمة مجتمعه ووطنه، مشيرا إلى يتمتع به الأردن من أمن وأمان وسلام وعيش مشترك بفضل وعي شعبه وحكمة قيادته.
واستعرض قائد المجموعة راكان الفاخوري رؤية ورسالة المجموعة التي تقوم على الريادة في العمل التطوعي والكشفي والتربوي على الصعيد الوطني، وإعداد جيل من الشباب الواعي.
وشاهدت سموها فيلما حول نشأة المجموعة وأهدافها ونشاطاتها، وآخر مسرحيا جسد الأهداف الخيرية والتطوعية للحركة الكشفية بشكل عام، كما كرمت سموها خلال الحفل الذي حضره محافظ الزرقاء، عددا من قادة المجموعة السابقين والداعمين.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/07 الساعة 21:00