انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

المبيضين: نظام خاص لتأشيرات السياحة العلاجية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الداخلية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/07 الساعة 15:38
حجم الخط

مدار الساعة - التقى وزير الداخلية سمير المبيضين في مكتبه بالوزارة اليوم الاحد رئيس جمعية المسشتشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الامينان العامان لوزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان والصحة الدكتور حكمت ابو الفول ومدير ادارة الاقامة والحدود في مديرية الامن العام ومديرا الجنسية وشؤون الاجانب والدائرة القانونية في وزارة الداخلية وعدد آخر من المسؤولين والمعنيين ، بحث موضع التسهيلات المتعلقة بالسياحة العلاجية.

وناقش اللقاء ايضا وضع تسهيلات السياحة العلاجبة على صورة تعليمات تهدف الى خدمة القطاع الطبي ومستشفيات المملكة التي تعد من روافد الاقتصاد الوطني.

واكد وزير الداخلية ان الوزارة تقدم كافة التسهيلات للقطاع الصحي في المملكة مشيرا في هذا الصدد الى اصدار نظام خاص للتاشيرات من ضمنه تاشيرات السياحة العلاجية وسوف يتم دراسة تعليمات منبثقة عن هذا النظام بهدف دعم القطاع الطبي وتوفير كل السبل الممكنة لمساندته ومعالجة التحديات التي تواجهه.

من جانبه عبر الحموري واعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لاجراءات وزارة الداخلية وسرعة التجاوب مع جميع الملاحظات التي ابدوها بهذا الخصوص .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/07 الساعة 15:38