انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«سامسونج» و«وسط البلد» يطلقان شراكة إعلامية من اجل التغيير

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/07 الساعة 14:50
حجم الخط

مدار الساعة - اطلقت شركة "سامسونج الكترونكس المشرق العربي" وبرنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على راديو "فن"، شراكة للتطور والتنمية المستدامة؛ من خلال رعايتها للبرنامج الإذاعي الأوسع إنتشاراً.

وجاء إطلاق الشراكة بين الشركة الأكبر في عالم التكنولوجيا والاقتصاد والمعرفة وبين البرنامج، انطلاقاً من فكرة التكامل في خلق رسالة تنموية توعوية تستهدف كافة الشرائح في المجتمع الأردني.

ويحمل البرنامج الأفكار الجوهرية التي تقوم عليها شركة "سامسونج"، المنطلقة من تعزيز المبادئ الاساسية والجادة في المجتمع، والتي تسير عليها الشركة العملاقة في عالم الالكترونيات والمعرفة، والتي تحمل مسؤولية خلق قيم اجتماعية ذات البعد الإنساني في المجتمع.

وتتضمن هذه الشراكة رؤى وأهداف "سامسونج" ٢٠٢٠، وشعارها (إلهام العالم.. وصناعة المستقبل) والقائمة على الالتزام بصناعة عالم أفضل مفعم بتجارب رقمية أغنى، من خلال تقنيات ومنتجات مبتكرة.

وتهدف الرؤية كذلك، إلى أن تصبح علامة "سامسونج" محبوبة، ومحل إعجاب الناس، ولتكريس ذلك؛ ستسعى الشراكة إلى تكريس جهود الإبداع والإبتكار، وتقاسم القيمة مع الناس والجمهور.

وستطبق الشراكة بين البرنامج الإذاعي المعروف بقربه من هموم المواطن وشركة "سامسونج" العملاقة، مبدأ استكشاف مجالات عمل جديدة مثل الرعاية الصحية، وإلكترونيات، والسيارات، وإلى مواصلة رحلة الإبتكار في كافة المجالات التي تخص الإنسان بالدرجة الأولى.
واستضاف البرنامج مع إطلاق الشراكة السيد مهند النابلسي مدير العلاقات المؤسسية في سامسونج الذي عرض لرؤية الشركة العالمية في الاستدامة والمعرفة والتغيير الإيجابي وخدمة المجتمع.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/07 الساعة 14:50