انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ترفض زرع كلية وتعالج نفسها بالفواكه

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/06 الساعة 17:22
حجم الخط

مدار الساعة - تعرضت امرأة بريطانية لحالة مرضية تسببت بفشل في كليتها، وباتت بحاجة إلى زرع كلية لإنقاذ حياتها، لكنها رفضت ذلك، وفضلت علاج نفسها بمنتجات طبيعية.

وكان الأطباء شخصوا إصابة بولينا بيتروك (33 عاماً) بمرض الكبيبات البؤري القطاعي الذي سبب لها ندوباً في كليتيها، ولم تعودا قادرتين على العمل بشكل جيد في تنقية الدم من السموم.

وسيطرت حالة من الرعب على بولينا، من كمية الأدوية التي يجب أن تتعاطاها، في حالة خضعت لعملية زرع كلية، وكانت مصممة على حل مشكلتها الطبية، باستخدام المنتجات الطبيعية فقط، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

كما كانت بولينا عازمة على المضي قدماً في تحقيق أمنيتها لتصبح أماً، على الرغم من تحذيرات الأطباء بخطورة ذلك.

وعلى الرغم من أن حالتها الصحية كان يمكن أن تحرمها من هذه الامنية، إلا أن مختصة التغذية، اعتمدت على نظام غذائي صحي غني بالفواكه للحفاظ على صحتها، وتحقيق حلمها بالأنجاب.

وتقول بولينا "بدأت بتجربة كيف يمكن لزيادة كمية الأطعمة الخام في نظامي الغذائي على صحتي وأعراض المرض، وتأثير الأدوية التي يجب أن أتناولها، وبدأت ببطء بالتخلص من جميع المنتجات الحيوانية".

وأضافت "سرعان ما أدركت أنني بدأت بالتحسن، وكان ضغط الدم مستقراً، وبدأت كليتاي بالعمل بشكل أفضل".

شفيت بولينا بيتروك من الفشل الكلوي بالفواكه (ميرور)



مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/06 الساعة 17:22