انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«آل البيت» تبحث إمكانية فرع لها في ساحل العاج

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/04 الساعة 14:10
مدار الساعة,جامعة آل البيت,الاردن,ثقافة,

مدار الساعة - بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم، و الملحق الثقافي في قنصلية جمهورية ساحل العاج في الاردن عوني الرجوب، إمكانية فتح فرع للجامعة في ساحل العاج بهدف توفير بيئة تعليمية للشعب الايفوري نظرا لما تتمتع به الجامعة من خبرات علمية وتدريسية.

كما بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والمؤسسات التعليمية في ساحل العاج بهدف تطوير المنظومة التعليمة في ساحل العاج وتبادل العلوم والثقافة بين الشعبين.

وأبدى العتوم استعداد الجامعة لاستقبال الطلبة الراغبين بالدراسة في جامعات الاردن من جميع دول العالم، مؤكدا أن جامعة آل البيت جامعة للجميع وكانت السباقة في احتضان طلبة شرق آسيا ودول أخرى .

من جهته، قال الرجوب ان المؤسسات العامة والخاصة في ساحل العاج لديها الرغبة الكاملة بالتعاون مع جامعة آل البيت ثقافيا واكاديميا، مشيرا الى أن الملحقية الثقافية في قنصلية ساحل العاج مستعدة على أكمل وجه لبحث التعاون الثقافي مع ال البيت بما يساهم في تطوير المرحلة التعليمية في دولة ساحل العاج .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/04 الساعة 14:10