انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جامعة جدارا تعقد شراكة دولية مع الجامعات الحكومية التركية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/03 الساعة 14:52
جامعة جدارا,مدار الساعة,

مدار الساعة - شارك وفد أكاديمي من جامعة جدارا في المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية الذي عقد في ولاية ألانيا التركية ونظمته جامعة ألانيا علاء الدين كيكوبات الحكومية ، حيث ترأس الوفد الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا والأستاذ الدكتور صالح العقيلي رئيس الجامعة .

حيث انطلقت فعاليات المؤتمر الذي شارك به ما يقارب 600 أستاذ جامعي من كافة انحاء العالم ، بكلمة لرئيس جامعة ألانيا البروفيسور احمد بينار باشي الذي رحب بالعلماء المشاركين مثمناً ابرام إتفاقية الشراكة مع جامعة جدارا والتي ستترجم الى واقع ملموس بالقريب العاجل.

واكد الاستاذ الدكتور صالح العقيلي على اهمية هذه الشراكة التي ستمتد وصولاً الى بناء شراكات هامة مع معظم الجامعات التركية لحرص جدارا على التبادل الاكاديمي والثقافي الدولي.

من جهته بين الدكتور شكري المراشدة ان هذه الشراكات الدولية هي نتاج جهود خيرة للجامعة في التواصل مع كافة انحاء العالم لنوصل جدارا من الوطنية الى العالمية.

وشارك بالوفد الاكاديمي للجامعة كل من الدكتور محمد العكش والدكتورة هناء الشلول حيث شاركا في أعمال المؤتمر بابحاث علمية محكمة.

واختتمت افتتاحية المؤتمر بحفل تكريم قدم به رئيس جامعة ألانيا درع التميز للدكتور المراشدة والعقيلي ، وقام الدكتور المراشدة بتكريم رئيس جامعة ألانيا واهم الجهات المنظمة للمؤتمر.







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/03 الساعة 14:52