انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

7 أندية تطلق مبادرة لـ «ثني» الوحدات عن قراره

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/03 الساعة 09:10
حجم الخط

مدار الساعة - كشف جهاد عطية، مدير نادي اليرموك الأردني، عن أن مجلس الإدارة قرر أمس الثلاثاء، تنفيذ مبادرة تهدف إلى ثني إدارة نادي الوحدات عن قرارها بتعليق مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في المسابقات المحلية.

وقال عطية : "الوحدات يعتبر ركيزة أساسية لكرة القدم، مثله مثل باقي الأندية الأخرى، وله تاريخه وإنجازاته المشهودة، ويعز علينا أن يعلق مشاركته في المسابقات المحلية".

وأوضح عطية: "اتخذت إدارة اليرموك في جلستها امس الثلاثاء قراراً بالتواصل مع عدد من الأندية وتنسيق زيارة لنادي الوحدات لثنيه عن قرار تعليق المشاركة".

وأكمل: "نادي اليرموك أطلق هذه المبادرة وهو ليس طرفاً بحسابات دوري المحترفين، والهدف المحافظة على نسيج ومتانة كرة القدم الأردنية، واستمراريتها دون أي منغصات".

وأضاف عطية: "قمنا بالتواصل مع عديد من الأندية ومن مختلف الدرجات، والجميع رحب بذلك، كأندية شباب الأردن والحسين أربد وذات راس وسحاب وبلعما وشباب الحسين".

وأتم عطية: "سنحدد موعد الزيارة لاحقاً، وسنبذل كل جهد ممكن في سبيل ضمان عودة فريق الوحدات للمسابقات المحلية".(كووورة)

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/03 الساعة 09:10