انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اكاديميه المعالم التربويه تفوز بمسابقة يوم المياه العالمي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/02 الساعة 19:07
حجم الخط

مدار الساعة - فازت مدرسة اكاديميه المعالم التربوية بالمركز الاول في مسابقة الرسم البيئي في الاحتفال السنوي الذي نظمته جمعية البيئة الاردنية تحت رعاية النائب معتز ابو رمان ضمن الاحتفالية بيوم المياه العالمي حيث شارك بالمسابقة العديد من المدارس الحكومية والخاصة حيت بلغ عدد اللوحات المشاركة بالمسابقة اكتر من (٢٠٠) لوحة فنية حيث فاز الطالب آدم الرفوع من مدارس اكاديمية المعالم التربوية بالمركز الاول والطالبة روان الصلاحي بالمركز الثالث.

حيث تم تكريم الفائزين من قبل راعي الأحتفال بجوائز وشهادات تقديرية .

وأشار المدير التنفيذي للجمعية السيد معن نصايره ان مثل هذه المسابقات تعمل على زيادة التنافس ما بين المدارس المشاركة واعطاء دور لطلاب في تنمية المهارات لديهم.

كما ثمن النصايره دور ادارة مدرسة اكاديمية المعالم التربوية ممثله بالمديرة رولا ابو عزام على دورها الكبير في تحقيق المزيد من الأنجازات للمدرسة .

من جانبها ثمنت مديرة المدرسة رولا ابو عزام تحقيق مثل هذه الانجازات وان مثل هذه المسابقات تعتبر مقياس اساسي وتعزيز لدور الطلاب في بناء المستقبل .

كما عبرت عن شكرها وتقديرها لجمعيه البيئه الاردنيه على برامجها وانشطتها السنويه التي تنظمها .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/02 الساعة 19:07