انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

إدارة السير تكرم مرتبات الشرطة النسائية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,إدارة السير,الشرطة النسائية,عيد الأم,مديرية الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/31 الساعة 15:50
حجم الخط

مدار الساعة - كرم مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة اليوم السبت مرتبات الشرطة النسائية العاملات في الإدارة، بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي.

وحضر حفل التكريم مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال، ومرتبات الشرطة النسائية العاملة في إدارة السير وعدد من رؤساء الشعب والأقسام .

وقدم العقيد الخرابشة التهنئة للعقيد الطوال بمناسبة حصولها على جائزة وزير الخارجية الأميركية الدولية للمرأة الشجاعة، مؤكدا أن هذه الجائزة لها دور ايجابي في رفع معنويات جميع العاملات في مديرية الأمن العام، ودافع لهن على بذل المزيد من العطاء.

واثنى على أداء نشميات إدارة السير وتميزهن في عملهن الميداني والإداري، مؤكدا تقدير الجميع للدور المميز والمهم الذي يقمن به والمسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقهن خصوصا الأمهات العاملات.

واضاف أن التكريم بهذه المناسبة يهدف الى دعم المرأة وتطوير قدراتها وإمكانياتها وتفعيل دورها في المجتمع على الأصعدة كافة، فالمرأة لها دور مهم في مجال العمل الشرطي، وتشارك في جميع الميادين يداً بيد مع زميلها الرجل، مشيراً لما حققته من انجازات في إدارة السير والذي يعتبر مصدراً للفخر والاعتزاز.

من جهتها قالت رئيس قسم التطوير المؤسسي في ادارة السير المقدم دلال غازي: إن هذا التكريم يأتي من باب التقدير والعرفان للعنصر النسائي في مديرية الامن العام، مؤكدة ان الشرطة النسائية في إدارة السير أثبتت جدارتها في أداء جميع المهام بحرفية ومهنية عالية سواء على الصعيد الإداري أو الميداني.



مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/31 الساعة 15:50