انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أمين عمان يهنئ الملك بجائزة «مصباح السلام»

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني,أمانة عمان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رفع امين عمان الدكتور يوسف الشواربة برقية تهنئة إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة تسلم جلالته جائزة مصباح السلام للعام 2019؛ وذلك تقديراً لجهود جلالته وسعيه الدؤوب لتعزيز حقوق الإنسان والتآخي وحوار الأديان والسلام في الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى جهود الأردن، بقيادة جلالته، في استضافة اللاجئين.

وقال فيها الشواربة: يشرفني يامولاي بإسمي وأعضاء مجلس أمانة عمان وكافة كوادرها وأهالي عمان أن أرفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهنئة والتبريك، بتسلمكم جائزة مصباح السلام للعام 2019.

إن هذه الجائزة كسابقاتها تشكّل مبعث فخرٍ وإعتزازٍ لكل أردني، والتي جاءت تقديراً لما قدمه جلالتكم من مبادرات لتعزيز الوئام الديني والإحترام المتبادل بين جميع الأديان وقيم التسامح والسلام لخدمة العالم والإنسانية جمعاء، وتقديراً من العالم لما بذله الأردن من جهد إنساني كبير في تأمين ملاذٍ آمن للاجئين.

إننا ونحن نتفيّء ظلال هذا الإنجاز الجديد على صعيد السلم والسلام العالمي، الذي يؤكد مكانة الأردن المرموقة بين دول العالم بفضل جهود جلالتكم، والذي حظي بمتابعة العديد من الشخصيات والقيادات السياسية والفكرية والدينية في العالم؛ يجدد فينا آيات الولاء ومعاني الإنتماء لهذا الوطن المعطاء بقيادتكم الحكيمة، ويبعث فينا الأمل أننا معكم وبكم نسير نحو المستقبل الزاهر والغد الأفضل.

كما نؤكد التفافنا خلف قيادتكم الحكيمة في جهودكم لنصرة القدس والمسجد الأقصى وموقفكم الثابت الذي ينطلق من جذوركم الراسخة عربياً وإسلامياً هاشمياً.

حفظ الله جلالتكم وكلأه بكريم رعايته وعظيم عنايته وسدد على طريق السداد والرشاد خطاه وحفظ الأردن منيعاً قوياً واحة أمن وأمان وشعلة سلام ووئام للعالم أجمع.

مدار الساعة ـ