انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

«اجيب» تفوز بجائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/26 الساعة 16:04
حجم الخط

مدار الساعة - فازت شركة أبوغزالة للملكية الفكرية "أجيب" بجائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2019.

وتسلمت الجائزة مستشارة اجيب والمدير التنفيذي للتسويق الدولي ديمة النبر، خلال حفل تكريمي نظمته مجلة إدارة الملكية الفكرية في العاصمة البريطانية لندن.

وحسب بيان صحفي عن مجموعة طلال ابو غزالة: فإن منح الجوائز يكون وفقا لتقييم الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الملكية الفكرية خلال العام الماضي سواء في مجال المقاضاة أو الادعاء أو الترخيص أو أي نشاطات أخرى متعلقة بالملكية الفكرية.
وحققت "أجيب" المرتبة الأولى في مجال المقاضاة المتعلقة بالعلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلف في الدول العربية، وحصلت على هذا التقدير على مستوى الشرق الأوسط للعام العاشر، نظراً لنشاطاتها المتميزة في هذا المجال، والجهد المتواصل الذي تبذله لتزويد عملائها بأفضل الخدمات ذات الجودة العالية في مجال حماية الملكية الفكرية.

وقالت النبر: إن هذه الجائزة تؤكد حرصنا في "أجيب" على إيجاد وتطبيق منهجيات مبتكرة لتقديم ما يفوق التوقعات، مشيرة الى ان "أجيب" حققت على مر السنوات مستويات متقدمة جداً من النجاح والتقدم، وكسبت ثقة عملائها من خلال أفضل الخدمات التي تقدمها، وتأتي الجائزة اليوم تتويجاً لثقة العملاء بنا. يشار إلى أن الحفل التكريمي الذي أقامته مجلة إدارة الملكية الفكرية استضاف ما يقارب 380 مهنياً يمثلون 40 دولة و80 شركة خاصة.

ويعد المسح الذي أجرته المجلة هو الأكبر من نوعه على الإطلاق، إذ يغطي 75 اختصاصا، واستندت نتائجه على بحث واسع ومقابلات مع الممارسين في جميع أنحاء العالم.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/26 الساعة 16:04