انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

«خلف الطاهات» مستشاراً

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة اليرموك
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - الباشا عقله نهار طاهات واولاده يباركون تعيين الدكتور خلف الطاهات مستشارا إعلاميا لرئيس الجامعة، إضافة لمنصبه كنائب لعميد كلية الإعلام .

وكان رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي تعيين الدكتور خلف الطاهات مستشارا إعلاميا لرئيس الجامعة، إضافة لمنصبه كنائب لعميد كلية الإعلام اعتبارا من مطلع الشهر القادم.

و الطاهات يشغل حاليا رئيس فرع نقابة الصحفيين في إقليم الشمال، وسبق له وان عمل صحفيا في القسم الدبلوماسي بجريدة الوطن القطرية (1999-2002)، و في جريدة الرأي الأردنية (2003-2010) وهو متخصص في الملفات الأمنية والسياسية، و حاصل على جائزة أفضل صحفي متقصي في الأردن عام 2003 والتي نظمتها مؤسسة تومسون العالمية في بريطانيا.

و كما شارك الطاهات في تغطية أحداث حرب تموز 2006 من لبنان بين حزب الله واسرائيل.

و الطاهات يحمل رتبة أستاذ مشارك في الصحافة ولديه أكثر من 23 بحثا علميا منشورا في أرقى مؤتمرات كليات الصحافة والإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية، ونشر له أكثر من خمسة أبحاث في مجلات أمريكية محكمة.

يذكر ان الطاهات حصل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة قطر (1999) والماجستير في الصحافة الالكترونية من Arkansas State University (2011) وعلى الدكتوراه في المهنية الصحفية واقتصاديات الصحافة من University of Oklahoma (2014) .صحافة اليرنوك

مدار الساعة ـ