انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبو رمان يكرم فريق أهل العزم للدفع الرباعي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة الزراعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/23 الساعة 22:40
حجم الخط

مدار الساعة - خالد طوالبة - كرم وزير الشباب محمد ابو رمان مندوبا عن رئيس الوزراء فريق أهل العزم لسيارات الدفع الرباعي عن مشاركتهم المميزة في مسير الولاء والانتماء الذي أقيم في عمان اليوم السبت.

واستلم محمد الفاعوري وهو أحد اعضاء الفريق درعا تكريميا نيابة عن الفريق وشارك فريق أهل العزم لسيارات الدفع الرباعي المتفرع من نادي اتحاد مادبا في مسير الولاء والانتماء الذي أقيم في عمان بتنظيم من مؤسسة الولاء وقصر الثقافة.

وأقيم المسير بمشاركة من ميناء العقبة ووزارة الزراعة والبترول الاردنية ومؤسسات ووزارات أخرى وانطلق المسير -بعد حفل الافتتاح الذي اقيم في قصر الثقافة برعاية مندوب رئيس الوزراء وزير الشباب محمد ابو رمان- من قصر الثقافة حتى الدوار الخامس ثم العودة.

وكان لفريق أهل العزم للدفع الرباعي من مأدبا مشاركة مميزة حيث شارك الفريق بمجموعة من سيارات الدفع الرباعي الرياضية تماما و المجهزة بكافة وسائل السلامة العامة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/23 الساعة 22:40