انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

أيهم... بماذا تفكر وأنت في عزغيبوبتك ؟؟

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,عيد الأم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقوده - في حين يجهز الكثير للإحتفال بعيد الأم يغيب أيهم عن الوجود إثر المرض الذي يرافقه منذ زمن.

في حين يجهز الكثير للإمتحانات المدرسة إلا أن أيهم المتعب في عالم غير عالمنا لا يشعر بما حوله ولا يسمع طلاب صفه وهم يتهامسون لمعرفة جواب سؤال أو سؤالين.

في حين ينظر من بعمر أيهم من خلف النوافذ كي يراقبون الشتاء والمطر المنهمر ويروون بين من هم بأعمارهم عن آمالهم بنهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع ينظر أيهم عبر اجهزة طبية ليكن أمله فقط البحث عن من يساعده كي يتوفر الدواء له ليعود لأصدقائه ويقف معهم منتظر فصل الربيع !!!

الربيع... نعم الربيع فربيعك يا أيهم أن تتوفر لك هذه الإبر كي تعود بمشيئة الله لما كنت عليه ذلك الطفل البريء الجميل المميز بأدبه وأخلاقه.


الطفل أيهم محمد الخطيب يقطن الآن في مستشفى الزرقاء الحكومي حيث يعاني من نقص حاد في النمو وتعطل في الغده النخاميه بحسب تقرير من الإستشاري الدكتور نبيل فرارجة .

ومن خلال تواصل مدار الساعة مع والدي أيهم تبين أن الطفل منذ ثلاثة سنوات وهو يعاني من هذا المرض وأن علاج أيهم مكلف ولا يوجد في المستشفيات الحكومية وهو عبارة عن (إبر) ثمنها ثلاثة آلاف دينار أردني.

أيهم في غيبوبته يتأمل من أهل الخير أن يساعدوه كي يعود لوعيه. ((فهل من مجيب)) هذا هو ما يشغل بال وفكر أيهم وأهله.


مدار الساعة ـ