انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ملكاوي.. أصغر روائية عربية.. تواصل مشوار تألقها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 22:54
مدار الساعة,المملكة الأردنية الهاشمية,الأردن,الملك عبدالله الثاني,الهاشمية,

مدار الساعة - ملاك محمد نور الدين ملكاوي، اسم نحت حضوره بقوة في خارطة الابداع، فاستحقت لقب أصغر روائية عربية في العام 2016.

ملاك الروائية والأديبة الأصغر عربيا، من المملكة الأردنية الهاشمية، شقت دربها بقوة النموذج الابداعي من خلال تقديمها باكورة إصدارها الأول والذي حمل عنوان "تضحية بلا تفكير"، واستمرارها في تقديم نتاجات جديدة هي عصارة روحها ومن بنات فكرها المكتظ بالابداع والتألق.

وتوالت نجاحاتها وتتوالى يوما تلو الآخر، فتم منحها عدد عضويات من النوادي الأدبية والثقافية، وتم استضافتها في قنوات ووسائل اعلام، لنقل ابداعها المتدفق إلى فضاء أوسع.

وفي مسابقة نجم العام التي تقيمها مجلة أضواء ونجوم عربية الصادرة من المملكة الأردنية الهاشمية وأسرة تحريرها الصحفي والأديب حسين الشاعر، نالت جائزة نجم العام والجائزة الأولى لحصولها على أكثر الأصوات في الترشيح للجائزة، وكرمتها مجلة أضواء ونجوم العربية في حفلها احتفائيتها رقم 118 والتي تكرم من خلالها، نجوم الابداع والتميز على مستوى الأردن ومستوى عربي.


وتزامن الحفل مع الاحتفاء بمناسبة ميلاد الملك عبدالله الثاني، وتم حفل نجم العام برعاية كريمة من النائب يحيى السعود، وهو حفل لتكريم أصحاب الابداع والعطاء.

وقال الدكتور حسين الشاعر، عن الاديبة ملاك: إن الطالبة والمبدعة ملاك محمد ملكاوي، نالت استحقاق أصغر روائية عربية بجدارة، ذلك الاستحقاق الذي خلصت إليه "وكالة أرصفة للأنباء"، من الجمهورية اليمنية، عبر استقراء دقيق نالت بموجبه ملاك لقب أصغر روائية عربية عن جدارة وتميز، وهي فخر للمملكة الأردنية الهاشمية التي ترعى المواهب وتذلل لهم كافة الصعاب، كما هي فخر للوطن العربي ككل.

يذكر أن الأديبة ملاك قد تم منحها عدد من عضويات المنتديات الادبية والثقافية ومنها منتدى جياد وعضوية منتدى الشعراء الشباب العرب وغيرها من العضويات.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 22:54