اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مؤتة: دورة حول الرعاية الوالدية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 12:33
مؤتة,مدار الساعة,جامعة مؤتة,

مدار الساعة - رعى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة الدورة العلمية والتي عقدت بالتعاون بين النادي ومنظمة اليونسكو من خلال مركز الأميرة بسمة.

وقد قدمت المحاضرات المتعلقة بالدورة المتطوعة ديما المجالي وشملت في مجملها موضوعات تتعلق بدور الأسرة في التنشئة الاجتماعية للأبناء وأساليب الرعاية الوالدية وأثرها في سلوك الأطفال.

الصرايرة ثمن الجهود التي يبذلها النادي في خدمة العاملين حيث أن الدورة التي تشكل نموذج تعاون مع اليونسكو من خلال مركز الأميرة بسمة هي جزء من نشاطات النادي الايجابية الهادفة لاسيما وموضوعها ذات أهمية لأنه يتعلق بالأطفال باعتبارهم نواة المستقبل للوطن كله ورعايتهم واجب يقع على عاتق الجميع.

رئيس نادي العاملين وحيد البطوش أشار إلى أن النادي هدف من تنطيم هذه الندوة إلى توعية الأمهات العاملات بمهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال وقد بلغ عدد المشاركات سبع عشرة مشاركة واستمرت الدورة خمسة أيام.

وسيواصل النادي نهجه التعاوني مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للموظفين بشكل (وفق ما بين رئيس النادي)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 12:33