أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

العقبة..افتتاح ناد للكتاب الثقافي

مدار الساعة,أخبار ثقافية,جامعة البلقاء التطبيقية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أمين المعايطة- افتتح في مركز شابات العقبة بمدينة العقبة اليوم الاحد، نادي الكتاب الثقافي، بحضور عدد من الشخصيات الفاعلة وممثلين عن المجتمع المحلي.

وقال مدير شباب العقبة جمال العمراني، الذي افتتح النادي، إن هذه المبادرات التي تعنى بإنشاء مكتبات ومساحات أدبية في المراكز الشبابية، ترسخ ثقافة القراءة والمعرفة، وترسي أسس الحركة الثقافية الشبابية في محافظة العقبة وتتزامن مع التطور التكنولوجي الكبير وعزوف الجيل الشاب عن القراءة .

من جانبه أكد مدير ثقافة العقبة طارق البدور، أن الفعاليات التي تشهدها مراكز الشباب تصقل مهارات الشباب، وتثري معارفهم، لاسيما أنها تستضيف أدباء ومفكرين وكتّاباً موجها مشيدا بدور الفعاليات الشبابية في العقبة لسعيها على غرس حب القراءة في نفوس الشباب، وتحفيزهم على القراءة والحوار.

واختتمت الفعالية التي حضرها مدير تنمية العقبة الدكتور محمود الدراوشة، وعميد جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور بندر ابوتايه، باطلاع الضيوف على الركن الثقافي في مركز الشابات وبجهود مديريتي شباب العقبة والثقافة من فعاليات تلامس واقع الشباب واليافعين.

مدار الساعة ـ