انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

( لا لإطلاق العيارات النارية... لا للمخدرات ) وثيقة شرف في محافظة جرش

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/10 الساعة 18:12
حجم الخط

مدار الساعة - هشام البناء - خلال اجتماع عقد في دار محافظة جرش صباح اليوم الاحد 10أذار 2019 ضم جميع ممثلي الدوائر الرسمية و مؤسسات المجتمع المحلي بمختلف جهاتها. تقرر عقد اجتماع عام تدعى له جميع شرائح المجتمع المحلي يوم الثلاثاء 19اذار 2019 المرافق ليوم الثلاثاء الساعة 11 في قاعة بلدية جرش الكبرى لأطلاق مبادرة ( لا لإطلاق العيارات النارية... لا للمخدرات ) يرأسها نائب المحافظ عاطف العبادي.

وبين محافظ جرش مأمون اللوزي ان الاحتفال سيتضمن التوقيع على وثيقة شرف من ستة بنود تشمل منع اطلاق العبارات تحت اي مبرر و مقاطعة المناسبات التي تخالف بنود الوثيقة و التعاون مع الاجهزة الامنية للحد من هذه الظاهرة و عدم التوسط لدى اي جهة لصالح اي من المخالفين و التصدي لهذه الافة من خلال مختلف السبل و الابلاغ عن اي شخص يتاجر او يروج للمخدرات و عدم التوسط لهم.

واشار اللوزي الى انه سيتم تعميم حملة توعوية للمدارس و المساجد والاندية والمراكز والجامعات والجمعيات.

مؤكدا على اهمية دور المؤسسات الاعلامية و الصحفيين والاعلاميين و الناشطين على منصات التواصل المختلفة بدعم هذه المبادرة و زيادة الوعي المجتمعي.

مدير مكتب مخدرات جرش بين ان عدد المتعاطين في محافظة جرش لا يتجاوز 300 شخص يمر عدد منهم بمرحلة التعافي من هذا الابتلاء.

و أكد المجتمعون على تبني هذه البنود و ضرورة دعمها.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/10 الساعة 18:12