انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اليعقوبي: هدفنا في مواجهة هلال القدس «واضح»

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/10 الساعة 17:11
حجم الخط

مدار الساعة - قال المدير الفني للوحدات الأردني، قيس اليعقوبي، إن هدف فريقه في مواجهته يوم غد الإثنين، أمام هلال القدس الفلسطيني، واضح ويتمثل في مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، بعد أن افتتح "الأخضر" مشواره بانتصار مهم على النجمة اللبناني.

ويحل الوحدات الأردني، ضيفا على هلال القدس الفلسطيني، غدا الإثنين، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد اليعقوبي، اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الوحدات يعاني من غيابات كثيرة خصوصا في المنطقة الدفاعية لعدم وصول التصاريح للاعبين حتى اللحظة، ما لم تحدث أي مستجدات، لكنه شدد في الوقت ذاته أن الوحدات بمن حضر دائما، وهناك بدائل قادرة على التعويض وثقة الجهاز الفني عالية بهم.

وتابع: "لا تأثير أبدا لخسارة الوحدات في كلاسكيو الأردن أمام الفيصلي، نظرا لأن "الأخضر" يلعب في بطولة مختلفة وهناك طموح مشترك لمنظومة كرة القدم بالنادي أن يكون للفريق شأن كبير في البطولة الآسيوية بالموسم الحالي".

وأشاد اليعقوبي بخبرات لاعبي الوحدات، مشيرا إلى أن كل واحد منهم يمتلك من 5 إلى 6 ألقاب، وهذا يعني أن عنصر الخبر متوفر في السواد الأعظم منهم.

بدوره، أشار قائد الوحدات، حسن عبد الفتاح، إلى أن اللقاء الذي يجمع الوحدات وهلال القدس هو "حبي" وودي لكنه يأتي في قالب رسمي.

وقال: "احترام المنافس وتقديره والثناء على ما قدمه لا يعني أبدا أن الوحدات جاء إلى فلسطين للنزهة بقدر ما يهمه العودة إلى الأردن بالنقاط كاملة لقطع أكثر من نصف المشوار نحو التأهل إلى الدور الثاني من البطولة".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/10 الساعة 17:11