أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

مدينة الأمير الحسن للشباب تحتفل بأضرار مدرجاتها للعام الثاني

مدار الساعة,أخبار رياضية,وزارة الشباب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة – تحتفل مدينة الحسن للشباب باضرار مدرجاتها للعام الثاني على التوالي،اذ ما تزال المقاعد التي تعرضت للتكسير والخلع كما هي،دون أي تغيير.

كلفة الاضرار التي تسبب بها جمهور الرمثا في احدى مبارياته في الموسم الكروي الماضي قدّرت بـ 20 الف دينار.

وبحسب المعلومات التي وردت لـ مدار الساعة ان اتحاد كرة القدم قد حسم المبلغ من مخصصات نادي الرمثا الا ان عملية التغيير، لم تتم لغاية الآن،حيث تعرض نحو 1000 مقعد للأضرار.

مدير عام مدينة الحسن للشباب بسام الخلايلة أكد لـ مدار الساعة في اكثر من مناسبة انه لن يتم شراء أي مقعد من قبل المدينة وأن من تسبب بالأضرار هو المسؤول،وبالتالي المسؤولية تبقى منظورة بين النادي واتحاد كرة القدم باعتباره المظلة الرسمية للأندية وخصوصاً ان الواقعة حدثت في مناسبة ينظمها الاتحاد،لذلك فإن تجديد المقاعدة ليس من مسؤولية مدينة الحسين او وزارة الشباب.

من جهته قال امين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر لـ مدار الساعة في أثناء لقاء ليس لهذه الواقعة بالذات، ان الاتحاد لا يمانع من دفع كلفة الاضرارالتي يحدثها الجمهور باعتباره مسؤولاً عن الاندية وأنه –الاتحاد- على استعداد اصلاح تلك الاضرار بنفسه،كما حدث بمقاعد ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

مدار الساعة ـ