مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الباشا وضاح الحمود يغادر المستشفى والأمن يعيده إلى «ارميمين»

مدار الساعة,أسرار أردنية,مدينة الحسين الطبية,محكمة أمن الدولة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خليل حماد - غادر مدير عام دائرة الجمارك السابق اللواء المتقاعد وضاح الحمود مركز الملكة علياء لامراض وجراحة القلب في مدينة الحسين الطبية، وفق ما علمت "مدار الساعة" من مصدر خاص.

المصدر أشار إلى أنه تمت إعادة الحمود والموقوف فيما يعرف بقضية الدخان إلى مكان توقيفه في مركز اصلاح وتأهيل ارميمين.

وكانت محكمة أمن الدولة أجّلت الجلسة الافتتاحية فيما يعرف بقضية الدخان نظراً لوجود الحمود في المستشفى لإجراء عملية جراحية.

ووفق مصدر مقرب من الرجل، فقد تم تركيب شبكية للحمود، حيث مر بمرحلة حرجة.


مدار الساعة ـ