اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس بارد نسبيا اليوم وارتفاع الحرارة السبت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 08:25
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تكون الأجواء اليوم باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة. وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في شمال ووسط المملكة، وفي ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تتحول ليلا الى شمالية غربية معتدلة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 19- 6 والمناطق الجنوبية 16 - 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 11 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 08:25