انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رونالدو ينقذ الملكي من الخسارة ويفقد قمة الليغا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 00:42
مدار الساعة,

مدار الساعة - أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، مساء الأربعاء، فريقه من السقوط في فخ الهزيمة بتسجيله هدفين في أربع دقائق، والخروج متعادلًا مع ضيفه لاس بالماس بثلاثة أهداف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وبذلك، رفض ريال مدريد استعادة الصدارة من غريمه التقليدي برشلونة بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة في الوصافة بفارق نقطة واحدة خلف الفريق الكتالوني، إلّا أن الريال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما رفع لاس بالماس رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الملكي بتسجيله هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثامنة عن طريق إيسكو، لكن سرعان ما أدرك لاس بالماس التعادل بعدها بدقيقتين عن طريق تانواسو دومينغيز بلاسيريس.
وشهدت الدقيقة 47 طرد الويلزي غاريث بيل لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب الريال الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

واستغل لاس بالماس النقص العددي في صفوف الريال وتمكن جونثان فييرا من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 56، وبعدها بـ3 دقائق فقط أضاف الغاني كيفين برنس بواتنغ الهدف الثالث للضيوف.

واشتعلت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء فرغم النقص العددي في صفوفهم، رفض لاعبو الملكي الاستسلام، وجاءت الدقيقة 86 لتشهد معها الهدف الثاني للريال عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء.

ولم يمر على الهدف الثاني طويلًا ففي الدقيقة 90 تمكن الريال من إدراك التعادل إثر رأسية رونالدو لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز غرناطة على ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف، بينما تعادل سيلتا فيغو مع اسبانيول بهدفين لكل منهما.

المصدر: الاناضول








مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/02 الساعة 00:42