انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الإمارات تستضيف كأس الخليج 24 عام 2019

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/01 الساعة 23:31
الإمارات,مدار الساعة,قطر,الكويت,العراق,السعودية,عمان,

مدار الساعة - أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الأربعاء، استضافته منافسات بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين عام 2019.

ووفقًا لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، فإنه تمت الموافقة على تأكيد المشاركة بدورة كأس الخليج العربي رقم 23 التي ستقام بقطر 2017، والموافقة على استضافة كأس الخليج رقم 24 في 2019 بالإمارات.

وجاءت الموافقة على استضافة الإمارات لتلك النسخة من كأس الخليج نظرًا لأن البنية التحتية من ملاعب وأماكن إقامة ستكون جاهزة لاحتضان البلاد منافسات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في العام ذاته.

جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي رفض منذ شهور طلبًا تقدمت به الإمارات من أجل تأجيل خليجي 23 لمدة أسبوع بسبب استضافة أبو ظبي بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، مما يؤثر سلبًا على استعدادات بعض لاعبي المنتخب
الإماراتي للبطولة الخليجية.

وتعد الكويت أكثر المنتخبات تتويجًا بالكأس الخليجية بإجمالي 10 ألقاب، وتوّجت العراق والسعودية وقطر بـ 3 ألقاب لكل منهم، بينما حصلت الإمارات على البطولة مرتين وسلطنة عمان مرة واحدة.

المصدر: الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/01 الساعة 23:31