انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أيام ما كانت الشاورما شاورما

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/07 الساعة 00:53
مدار الساعة, مقالات مختارة,عمان,

يقترب الفقير شوي شوي من الرجل الجالس خلف الكاش ويقول بصوت يكاد يكون مسموعاً : قديش حق الساندويشة من هاظ ؟؟ ويؤشِّر على السيخ ..!! يبتسم صاحب الكاش بخبث عقلاني ويقول : قصدك الشاورما ؛ بربع ليرة الساندويشة ..!! تنفرج أسارير الفقير القادم من ساندويش البصل الأخضر ويقول بنصف ثقة : أعطيني ثنتين ..!! ويقف أمام السيخ متأمِّلاً كل تفاصيله ..ولكن في زيارته الثانية لعمان ؛ يذهب عند نفس المحل و دون أن يطيل النظر على السيخ ؛ خطواته أسرع ..يقترب من صاحب الكاش ويقول له بصوت عالي هذه المرّة : ساندويشتين شاورما إمْزَبّطات..!! ويمد النُّصْ ليرة بثقة العارف الكاملة..!!
كان هذا أيّام زمان ..أيّام كان هذا الفقير يؤرِّخ لأكل الشاورما ويحكي لأخوته : صارت هالقصّة بعد ما طلعت على عمّان وأكلت الشاورما بثلاث أيّام ..أو أربعة ..الله يعيني على قول الصحيح ..!! أو يقول : تتذكروا لمّا جبتلكوا الشاورما وكل واحد طلعلوا أكثر من ( شُقْمَة ) ..لولا الزلل بعدها بيومين بالضبط صارت هالقصة ..!!
أمّا الآن ..وكل شارع به شاورما ..وأصبحت الأحلام خالية من الشاورما ..لأنها في متناول الجميع ؛ حتى الفقير لا يراها ( دحّة )..!!
الدستور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/07 الساعة 00:53