انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأرصاد: أجواء مستقرة مصاحبة لامتداد مرتفع جوي نهاية الاسبوع

مدار الساعة,الأرصاد الجوية,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/06 الساعة 11:37
حجم الخط

مدار الساعة - نشرت دائرة الأرصاد الجوية في نشرتها المفصلة، تفاصيل الحالة الجوية للثلاث أيام القادمة.

ونهار اليوم الأربعاء، بمشيئة الله تكون الأجواء مشمسة باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

الليل: الأجواء صافية و باردة بوجه عام ، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من البادية الشرقية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

*احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية الشرقية

في خليج العقبة:

نهارا: بمشيئة الله أجواء مشمسة وتميل للدفئ قليلا، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا ، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

يوم الخميس 7/3/2019

بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الاجواء باردة وتظهر تدريجيا كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في شمال ووسط المملكة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

* خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية الشرقية .

*خطر الانزلاق على الطرقات في ساعات المساء والليل أثناء هطول الأمطار في المناطق المتوقع سقوط المطر فيها.

* احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات المساء بسبب غبار خفيف خاصة في المناطق الصحراوية

يوم الجمعة 8/3/2019

بمشيئة الله الاجواء مستقرة بوجه عام، مع بقائها باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

يوم السبت 9/3/2019

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/06 الساعة 11:37