انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اجواء غير مستقرة وتساقط أمطار غزيرة اليوم

مدار الساعة,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/05 الساعة 08:22
حجم الخط

مدار الساعة - تتأثرالمملكة اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات من المطر بين الحين والاخر، ويتوقع ان تكون الهطولات غزيرة على فترات يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، وتتشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.

وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء غدا باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الخميس باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة واحتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 15 - 8، والمناطق الجنوبية 14- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 14 درجة مئوية.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/05 الساعة 08:22