انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هل ينتقل فينغر إلى ريال مدريد؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/01 الساعة 16:19
مدار الساعة,

مدار الساعة- ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن المدرب الفرنسي أرسن فينغر يفكر بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في حال مغادرته ناديه الحالي أرسنال الإنجليزي.

وقالت صحيفة تلغراف إن فينغر لم يحسم مستقبله بعد ولم يفصل في إمكانية تمديد عقده مع أرسنال الذي يتولى تدريبه منذ عشرين عاما.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي يخطط -في حال قرر ترك أرسنال- للانتقال إلى ريال مدريد وخلافة مواطنه زين الدين زيدان الذي قد يخسر منصبه إن فشل في تحقيق لقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

ويمر نادي أرسنال بمرحلة صعبة وخسر ثلاثا من آخر أربع مباريات في كل المنافسات، وفقد نسبة كبيرة من فرصه في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبات على أبواب الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة مذلة من بايرن ميونيخ 5-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وينتهي عقد فينغر مع أرسنال نهاية الموسم الحالي، ويملك خيار تمديده لعامين إضافيين مع رفع راتبه إلى نحو 12 مليون دولار سنويا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/01 الساعة 16:19