انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الزيود: قبيلة بني حسن لن تكون الا في صف الوطن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/03 الساعة 10:49
حجم الخط

مدار الساعة - هاجم شباب من عشيرة الزيود بني حسن بياناً صدر "عن مجموعة تطلق على نفسها ابناء قبيلة بني حسن".

وقال علي حسن الزيود "ان ما صدر عن مجموعة تطلق على نفسها ابناء قبيلة بني حسن لا يمثل قبيلة بني حسن فهذه المجموعة معزولة ولا تمثل الا نفسها ،فمن أعطاهم الحق في التحدث بأسم قبيلة بني حسن ومن فوضهم بذلك . وكيف يسمحون لأنفسهم بتشويه صورة هذه القبيلة التي ما كانت يوما الا منحازة للوطن وقيادته الهاشمية ، وقدمت في سبيل بناء الاْردن الكثير ، ولن تقبل الإساءة لرمز الوطن ومؤسساته . فجلالة الملك هو محل اجماع الأردنيين وهو الذي يجوب العالم من اجل التخفيف عن الأردنيين وتحسين اوضاعهم المعيشية ، ويوظف كل علاقاته لخدمة الاْردن".

وأضاف "نعم صحيح هناك اخطاء يجب معالجتها، ولكن يجب ان لا ننسى الظروف والتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي مرت بها المملكة والأعباء التي تحملها الاْردن نتيجة الأوضاع الإقليمية واستضافة مليون ونصف تقريبا من اخواننا السوريين ، كل ذلك رتب أعباءا على الاْردن لو مرت به دول غيرنا لانهارت ، واستطاع الاْردن الصمود بفضل وعي الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم ومؤسساتهم.

وشدد على ان المطالبة بالإصلاح امر محمود ومطلوب ولكن ليس على حساب تدمير الوطن والإساءة للقيادة والمؤسسات فهذا امر مرفوض وغير مقبول تحت أي مسمى ، وختاما أقول ان قبيلة بني حسن لن تكون الا في صف الوطن ولن تسمح لفئة ضالة ان تستقوي على الاْردن باسم القبيلة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/03 الساعة 10:49