مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

حليمة بولند: استمتعت وايد بالأردن.. راجعة قريبا

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أنها استمتعت كثيرا في زيارتها الأخيرة للأردن.

ونشرت حليمة مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص على "سناب شات"، وقالت فيه "استمتعت وايد في الأردن وأهل الأردن، والاستقبال الحافل ومحبة الجمهور".

وأضافت "شكرا لمحبتكم أهل الأردن، شكرا للتكريم، راجعة قريبا، أحبكم".


مدار الساعة ـ