انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

غضب كويتي بعد اختطاف محامٍ من قبل وافدين مصريين

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/01 الساعة 21:27
حجم الخط

مدار الساعة - أثارت حادثة خطف المحامي الكويتي، سعود عجيل الهلفي، من قبل وافدين مصريين، غضب المواطنين في البلد الخليجي تجاه الجالية المصرية التي تعتبر من كبرى الجاليات العربية في الكويت، عقب قيام الخاطفين بضرب المحامي وتقييده وخطفه مقابل مبلغ مالي بتحريض من قبل مواطن كويتي آخر.

وتسببت حادثة الخطف التي انتهت بتحرير المحامي من خاطفيه وضبط الوافدين المتورطين جدلاً وانتقادات للوافدين المصريين واستذكار حوادث اعتداء وجرائم سابقة كانوا سبباً فيها، مطالبين السلطات بالتدخل وإلحاق العقوبة الواجبة بحقهم، وإعادة النظر في السماح للوافدين بدخول الكويت.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت تعليقات واستياءات من تصرفات بعض الوافدين المصريين، حيث تتابعت التغريدات المختلفة من قبل المغردين تحت هاشتاغات مختلفة تمحورت حول خطف المحامي الهلفي، للمطالبة بإعادة النظر بالتركيبة السكانية في البلاد.

وعلق أحد النشطاء على حادثة الخطف، قائلاً: " نريد رأي وزيرة العمل المصرية عن نسبة جرائم المصريين في الكويت"، بحسب تعبيره.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/01 الساعة 21:27