انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«مهندسو التربية» ينهون اضرابهم

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/27 الساعة 18:45
حجم الخط

مدار الساعة -أعلنت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء، انهاء الاضراب والعودة الى اعمالهم بعد استجابت رئاسة الوزراء ووزارة التربية والتعليم لمطالبهم. ونفذ المهندسون اعتصاما أمام وزارة التربية والتعليم للمطالبة بمساواة حقوقهم أسوة بالوزارات الأخرى.

وتالياً نص البيان ...

تتقدم نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين بالشكر والتقدير من مجلس الوزراء ومن معالي وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني وعطوفة امين عام الوزارة الدكتور سامي السلايطة لتعاونهم واستجابتهم لمطالب الزملاء المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

كما نتقدم بالشكر الجزيل للزملاء المهندسين والمهندسين الزراعيين في مختلف مواقع عملهم التزامهم وتعاونهم بقرارات مجلسي النقابتين مقدرين الجهد الكبير الذي بذلته اللجنة المشتركة ومتابعتها الحثيثة لهذه القضية والشكر موصول لكل من تعاون معنا.

ونؤكد أخيرا على جميع زميلاتنا وزملائنا من المهندسين والمهندسين الزراعيين انهاء الاضراب والعودة الى اعمالهم ومدارسهم ومديرياتهم وبذل كل ما في وسعهم من جهد لتعويض ما فات من مادة دراسية على أبنائنا الطلبة خلال فترة الاضراب.

ان نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعيين تتعهدان بمتابعة الامور العالقة والاجراءات التي اتخذت بحق المهندسين المشاركين في الاضراب ومتابعة حقوق الزملاء في جميع مجالات عملهم.

نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المهندسين الزراعيين
27/2/2019

مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/27 الساعة 18:45