انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمعية بئر السبع الخيرية تناقش مبادرة (فتبينوا) في الرصيفة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الأمن العام,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/26 الساعة 15:54
حجم الخط

في مبادرة هي الأولى في لواء الرصيفة للجمعيات الخيرية تبنت جمعية أهالي بئر السبع الخيرية مبادرة مدير الأمن العام ( فتبينوا ) وعقدت ورشة نقاشية حولها حضرها شيوخ ووجهاء ورؤساء مؤسسات المجتمع المحلي حيث تحدث العميد الركن يزن العوران مدير شرطة لواء الرصيفة عن الدوافع الأمنية للمبادرة وكيفية التعامل معها.

وقدم رئيس جمعية أهالي بئر السبع في الرصيفة الأستاذ إبراهيم الهراب برقيات إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الثاني ابن الحسين بين فيها التفاف عشائر بئر السبع في الأردن صفا واحدا حول العرش الهاشمي وبرقية لعطوفة مدير الأمن العام أشار فيها إلى اعتزازهم بما يقدمه جهاز الأمن العام من الجهود التي من شأنها بسط الأمن في كل رقاع الوطن الغالي وبرقية لمدير شرطة لواء الرصيفة شكر فيها جميع مرتبات الأمن العام في اللواء على تحليهم بمزايا النشامى وتفانيهم في العمل .

وبعدها قدم موجزا عن الأهداف التي تسعى المبادرة إلى تحقيقها من خلال نشر الوعي بين فئات المجتمع للوصول إلى الغاية الكبرى وهي المحافظة على الأمن وعدم اغتيال الشخصيات .

وأشار رئيس قسم البحث الجنائي في مديرية الشرطة محمد عبيدات إلى الجانب القانوني لكل من يخالف القانون ويعتدي على الآخرين بنشر معلومات من شأنها المساس بشخصيات وطنية كما أكد الدكتور نمر أبو كف على ضرورة تحري الخبر وأثره على المجتمع قبل نشره والعمل بروح الفريق الواحد من اجل نشر الوعي عند شرائح المجتمع المختلفة .

وفي نهاية الندوة قدم الأستاذ إبراهيم الهراب درع الجمعية لراعي الحفل مدير شرطة لواء الرصيفة وتقديم شهادات الشكر للمشاركين











مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/26 الساعة 15:54