انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة العلوم الإسلامية تحتفل بيوم الشجرة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,يوم الشجرة,جامعة العلوم الإسلامية العالمية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/25 الساعة 13:32
حجم الخط

مدار الساعة - برعاية الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس الجامعة أقامت جامعة العلوم الإسلامية العالمية احتفالاً بيوم الشجرة، بحضور عمداء الكليات ومدراء الدوائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة, وبتنسيق وإشراف المهندسة هدايات الوريكات رئيس شعبة الزراعة التابعة لدائرة الخدمات العامة في الجامعة.

وأكد الدكتور البدور أن الاحتفال بيوم الشجرة يشجع الطلبة على زراعتها والاعتناء بها، كما وأنه يعتبر يوم الشجرة العالمي الذي يُحتفل فيه بزراعة وحماية الطبيعة بزرع غابات الغطاء النباتي في اغلب دول العالم.

وبين البدور أن الهدف من هذا اليوم المبارك مشاركة طلاب جامعتنا وهم يمثلون الطاقة الرئيسية من منطلق الإصلاح والتغيير، والاهتمام بالأشجار المزروعة وحمايتها، وزيادة رقعة المساحات الخضراء وترميم الغابات المزروعة ، بالإضافة إلى حماية الغابات الطبيعية من التعديات.

موضحاً بأن الاحتفال بيوم الشجرة في الجامعة جاء للارتقاء بالبيئة وما تحمله من معاني للحب والأمل والسلام .

وقام رئيس الجامعة ونائبه الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وبمشاركة عدد من عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، بغرس اشجار في رحاب الجامعة.





مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/25 الساعة 13:32