انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

منصة «بخدمتكم» تتيح للمواطن والسائح تقييم الخدمات السياحية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/24 الساعة 12:55
مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - اتاحت منصة "بخدمتكم" الحكومية التفاعلية، خياراً جديداً لمستخدميها من المواطنين والسياح، بتقديم ملاحظاتهم على الخدمات السياحية في المواقع السياحية والأثرية وتقييمها.

وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة في بيان صحفي اليوم، ان هذا القرار يأتي في إطار حرص الحكومة على تطوير تلك المواقع للرفع من سويتها بما يتلاءم وأهميتها، وفي إطار اهتمام الوزارة بتطوير الخدمات السياحية في المواقع السياحية والأثرية، وإجراء مراجعة دورية للملاحظات الواردة عبر هذه المنصة والاستفادة منها.

وأضافت، أن رضا المواطن عن مستوى الخدمات التي يتلقاها هي الغاية التي تسعى الحكومة لتحقيقها في مختلف المجالات، ومن ضمنها القطاع السياحي الذي أصبح يشكل الركيزة الأساسية الداعمة للاقتصاد.

وكانت الحكومة اطلقت منصة بخدمتكم التفاعلية رسمياً منتصف كانون الأول الماضي التي يستطيع المواطن من خلالها التواصل مع الحكومة لتقديم الأسئلة والشكاوى والاقتراحات والثناءات والإبلاغات، عبر قنواتها المختلفة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/24 الساعة 12:55