أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

وزير الداخلية: لا يوجد منطقة ساقطة أمنياً في الأردن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الداخلية,وزارة الداخلية,الأمن العام,مجلس النواب,قوات الدرك
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - روى وزير الداخلية سمير مبيضين تفاصيل ما جرى في منطقة عنجرة في محافظة عجلون، ولم يخرج كثيرًا عما ورد في بيان الأمن العام حول الحادثة.

وأكد الوزير خلال مداخلته بجلسة نقاشية لمجلس النواب، تعرض القوة الأمنية قبل الأحداث لإطلاق النار من داخل منطقة حرجية، وقيام أشخاص بحرق مركز تابع لقوات الدرك، وإحرق جزء من سكن المحافظ.

واستهجن الوزير المطالبة بضبط النفس في حالة الهجوم على مراكز أمنية وإحراق مركبات ومبان حكومية، مؤكدًا أن التنسيق والاجتماعات مع وجهاء المحافظة لاحتواء الأزمة متواصلة.

واشاد المبيضين بضبط النفس الذي تحلى به افراد الامن العام والدرك ، مشيرا انه لم يقوموا بضبط انفسهم لكنا امام مجزرة، لافتا الى ان التنسيق جاري مع الوجهاء والمسالة بطريقها الى الحل.
ورد الوزير على على مداخلة للنائب محمد فريحات اتهم فيها محافظة عجلون انها ساقطة امنيا ومنتقدا غياب مدير الشرطة وعدم تواجده في المحافظة خلال الاحداث، حيث شدد مبيضين انه لا توجد منطقة في الأردن ساقطة أمنياً، وان وزارة الداخلية بكافة اجهزتها قادرون على التعامل مع أي منطقة في المملكة ومع كافة الاحداث فيها.
مدار الساعة ـ