انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ورشة تدريبية بمدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/12 الساعة 21:47
حجم الخط

مدار الساعة - اختتمت مساء الثلاثاء، الورشة التدريبية (التوعية عن آلية عمل وحدة جودة التعليم والمساءلة لأولياء الأمور والمجالس التربوية)، و التي عقدتها وحدة جودة التعليم والمساءلة في مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات بالتعاون مع قسم الاشراف التربوي وقسم الإعلام التربوي والاتصال المجتمعي، و التي استمرت على مدار يومين ١١-١٢ شباط ٢٠١٩ بواقع (٥) ساعات تدريبية يومياً.

وقدم القائمون على الورشة الشكر للمدربين من وحدة جودة التعليم والمساءلة على جهودهم المتميزة في التدريب، وهم: عاطف مرعي، وأروى خضر.

كما شكروا سهير الزوايدة مديرة مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات، على حسن التنظيم والاستضافة.

حضر الورشة رئيسة فريق التطوير التربوي للواء الجامعة (الدكتورة مريم اللوزي) و (يمنى الزعبي) عن شبكة المدينة الرياضية وضاحية الرشيد، ورئيس قسم الإشراف التربوي( الاستاذ احمد كوكش)، والمرشدين التربوين لمنطقة المدينة الرياضية وضاحية الرشيد، وأولياء أمور الطلبة في لواء الجامعة.

و اتسمت الورشة التدريبية بالأجواء الرائعة من حيث تفاعل المشاركين مع الأنشطة والفعاليات المختلفة، والاحترام المتبادل بين المشاركين.

عبر جميع المشاركين عن مدى استفادهم من البرنامج، وقدموا جزيل شكرهم إلى وحدة جودة التعليم والمساءلة؛ لإعدادها مثل هذا البرنامج الرائع.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/12 الساعة 21:47