انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مصطفى العياصرة مبارك التميز

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/11 الساعة 22:24
حجم الخط

مدار الساعة - أحمد بيك الصمادي والوالد والوالدة يهنئون الصديق الغالي مصطفى العياصرة ووالدته القدوه بمناسبة تخرجه بدرجة إمتياز وقد كتب الصديق أحمد للمثابر مصطفى كلمات يهنئه بها بهذه المناسبة...

تعجز الكلمات أن تصف السعادة الغامرة التي أشعر بها بعد تخرجك اليوم، فأنت تقطف ثمار التعب والاجتهاد وسهر الليالي، وتقف على أعتاب مرحلة جديدة.

عرفتك خلال السنوات الماضية مثالاً لقهر الصعاب، وتحطيم الفشل، وصنع النجاة، كنت تتجاوز المحطات الواحدة تلو الأخرى، وأنت تنظر بهمة عالية لما هو قادم، وقد جاء اليوم الذي تستحق فيه تتويج كل ذلك .

بعد طول عناء جاء اليوم الذي تصبح فيه أحلامك ملموسة، ويترجم ما حلمت به وسهرت لأجله إلى أرض الواقع، أتمنى لك التوفيق في الحياة العملية، وأن تجد في المستقبل ما يرضي طموحك المجنون.

لا يوجد لباس أجمل من ثوب النجاح، أشعر بالسعادة اليوم وأنا أراك في المراتب العلمية العليا، تصنع الانتصار، وتحقق الطموح، وتتفوق على نفسك، قبل أن تتفوق على الآخرين، وأتمنى لك المزيد من التوفيق.


علينا أن نرفع لك القبعة قبل أن تلقي بقبعة التخرج إلى السماء، وأن نزف لك باقة من عبارات التهنئة بالتخرج ، فأنت اليوم تقف على الدرجة الأخيرة التي منها ستصل إلى مرادك، لقد أثبتَّ أنك جدير بما هو عظيم، وأنه لا أحلام ما دامت الإرادة قوية، ولا مستحيل في هذه الحياة، أبارك لك تخرجك، وأتمنى أن تبقى محلقًا دائمًا.



مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/11 الساعة 22:24