انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فاتورة كهرباء شهرية بـ 70 ألف دينار تصدم عائلة أردنية (شاهد)

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/08 الساعة 17:16
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقوده - بلغت قيمة فاتورة الكهرباء لاحدى الشقق السكنية في منطقة ماركا (70) الف دينار حسب المواطنة التي تسكن الشقة.

وبينت المواطنة انها تفاجأت بقيمة الفاتورة التي وصلتها عن الشهر الماضي، لافتة الى ان مساحة شقتها لا تتجاوز 130 م2 .

واضافت ان الفاتورة سببت لها حالة من الصدمة والاستغراب من وقوع مثل هذه الأخطاء من شركة كبيرة كشركة الكهرباء، مبينة انها قامت بمراجعة شركة الكهرباء في منطقتها في ماركا فكان جوابهم أن تقوم بتقديم اعتراض على الفاتورة وما يترتب على ذلك من دفع رسوم للاعتراض بالإضافة إلى انهم طلبوا منها أن تراجع الشركة بعد اسبوع كون الفاتورة لم تدخل إلى نظام الشركة بعد.

وقالت المواطنة انها تسكن لوحدها في الشقة المكونة من غرفتين ومطبخ وحمام وأنها تعمل موظفة، ما يستدعي خروجها من الصباح حتى المساء.

واشارت إلى انها حرصت على تركيب انارة موفرة للطاقة، وبالتالي تأتيها الفاتورة عادة بمبلغ لا يتجاوز الخمسة دنانير شهرياً.

واعتبرت أن رد الشركة عليها كان غير مقبول، فبدل أن تقدم الشركة اعتذارها عن هذا الخطأ الفادح وتقوم بتصويب الفاتورة بشكل تلقائي، فإنها تطلب منها مراجعة الشركة وتقديم اعتراض على الفاتورة والدخول بإجراءات طويلة بل والانتظار لمدة اسبوع حتى تدخل الفاتورة في "السستم" حسب قول مدير فرع الشركة لها ، وكأنها الشركة ارتكبت خطأ بسيط وبمبلغ صغير وليس بعشرات آلاف الدنانير.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/08 الساعة 17:16