انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اتفاقية لتقديم خدمات النقد الالكتروني للاطباء

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/06 الساعة 12:59
حجم الخط

مدار الساعة - وقعت نقابة الاطباء وشركة meps المتخصصة بخدمات الدفع الالكتروني اتفاقية تتيح للاطباء الاستفادة من بطاقات الفيزا والماستر كارد التي تصدرها الشركة.

وقال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس ان النقابة تسعى لتمكين الاطباء من الاستفادة من خدمات الدفع الالكتروني والتي تعتبر مستقبل التعاملات النقدية، وتسهل عليهم تسديد التزاماتهم تجاه النقابة.

واضاف خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي اقيم في مقر النقابة، ان النقابة تسعى لتقديم المزيد من الخدمات للاطباء مستقبلا، وانها لن تتوانى عن توقيع اية اتفاقية من شانها مساعدة الاطباء على مواكبة التغير والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

ومن جانبه قال مدير الشركة وليد الناصر ان نقابة الاطباء تعد اول نقابة في الشرق الاوسط توقع مثل هذه الاتفاقية، مما يؤكد حرصها على تقديم افضل الخدمات لمنتسبيها.

واضاف ان الاتفاقية ستوفر على النقبة جهد كبير في ادارة النقد وتحصيل الاشتراكات، خاصة وان التوجه العالمي هو نحو المجتمعات غير النقدية، مشيرا ان خدمات الشركة ستشمل امور غير منصوص عليها في الاتفاقية.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية نائب نقيب الاطباء د.عدنان الضمور، وعضوا مجلس النقابة د.احمد ابوعين ود.محمد الكوفحي وامين عام النقابة د.عبدالحفيظ الطوالبة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/06 الساعة 12:59