انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزارة الخارجية القطرية تكرم السفير الأردني زاهي الصمادي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة الخارجية,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/27 الساعة 13:55
حجم الخط

مدار الساع - أقامت وزارة الخارجية القطرية هذا اليوم في فندق الفورسيزون بالدوحة، حفلاً وداعياً تكريما لسعادة السفير زاهي محمد الصمادي، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في قطر، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده لدى قطر.

ومثل دولة قطر بالاحتفال سعادة أمين عام وزارة الخارجية القطرية السفير أحمد حسن العمادي، والذي أثنى سعادته على الجهود التي بذلها السفير الصمادي خلال فترة عمله في قطر، والتي أسهمت في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة قطر.

ومن جانبه، قدم سعادة السفير الصمادي شكره وتقديره لسعادة أمين عام وزارة الخارجية ولجميع المسئولين في دولة قطر على التعاون المثمر الذي حظي به خلال فترة عمله، متمنياً لدولة قطر وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء.

حضر الاحتفال سعادة السفير إبراهيم فخرو مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية القطرية، وعميد السلك الدبلوماسي، وأصحاب السعادة السفراء رؤساء البعثات الدبلوماسية في قطر.







مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/27 الساعة 13:55